حَيَاتُنَا نَمْضِي مَعاً ،إلى الهُدى عَبرَ الزّمَن، حياتنا أمَلٌ مُضِيء.

الأربعاء، 15 يونيو 2011

ياآآ الله~


الحمد لكَ ربي حمداً حمــداً
والشكر لكَ شكراً شكراً
الحمد لك ربي حمداً دائماً طاهـراً طيباً مباركاً
ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما
وملء ما شئت من شيء بعد
الحمد لك ربي
يا من تواضع كل شيء لعظمتك
الحمد لك ربي 
يا من استسلم كل شيء لقدرتك
الحمد لك  ربي
يا من ذل كل شيء لعزــك
الحمد لك  ربي
               يا من خضع كل شيء لملكك                
إلهي أدعوك دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته 
دعاء الغريق المضطر،البائس الفقير
الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت
يا من أظهر الجميل،وستر القبيح
يا من لا يؤاخذ بالجريرة،يا من لا يهتك الستر
يا عظيم،يا حسن التجاوز يا واسع المغفرة،يا باسط اليدين بالرحمة
يا باسط اليدين بالعطايا ،يا سامع كل نجوى،يا منتهى كل شكـوى
يا كريم الصفح،يا عظيم المن
يا مقيل العثرات،يا مبتدئاً بالنعم قبل استحقاقها
اغفر لي،وارضى عني،وتب علي
ربي ضاقت بي الأرجاء وليس لي سواك فيغفر
ربي ما عدت أحتمل ذنبي
جسمي أرهقته الذنوب
وقلبي شغف للتوبة
فـ اقسم لي ربي من خشيتك ما يحول بيني وبين ذنـبي
فقلبي مرهق~
ربي هب لي من رحمتك فرحاً ينسيني كل أوجـاعي
وأمدد في عمري،لأخلع ثوب الخطايـا 
وألبس ثوباً جديداً لا أخجل أن ألتقيكَ به
يآآ رب ،هذه دمعة محب،وزفرة مقصر،وأنة مذنب،وابتهال منكسر
اللهم فرج هم كل مهموم،وأزل الغم عن كل حزين
اللهم رحمتك أرجـو
فأصلح لي حالي ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين أو أقل من ذلك
اللهم وفقني لكل خير ,ووفقني لما فيه صلاح ديني ودنياي وأهلي ومالـي
اللهم أصلح أحوال بلاد المسلمين
ووفقهم إلى ما فيه خير البلاد وصلاحها
اللهم احفظ مصر من كل شر
وارزق أهلها الحاكم الصالح العادل الذي يخشاك
اللهم وجنبها الفتن،وانشر أمنك وأمانك بأرجائها
اللهم وكن مع أخواننا في ليبيا وسوريا واليمن
أنصرهم ربي على المتجبرين الظالمين
الذين استباحوا دمائك,وعاثوا فساداً
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك
اللهم كن لنا ولياً ونصيراً،وكن لنا معينا ومجيراً،إنك كنت بنا بصيراً
   اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة،وقنا عذاب النار
  وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه وسـلم
والحمد لله رب العـالميـن.


هناك 4 تعليقات:

  1. ياآآآ ألله ~ إلَيْكَ يا رَبـّي نَصَبْتُ وَجْهِي..
    وإلَيْكَ يا رَبـّي مَدَدتُّ يَدِي..
    فبعِزَّتِكَ -يا سَيِّدي- اِسْتَجبْ لِي دُعائي،
    وبَلِّغْني مُناي،
    ولا تَقْطَعْ مِن فَضْلِكَ رَجائي!
    ---
    دَعَوات لآمَسَت أوتار قَلبي ..
    حَمدًا لِ الله أني مَرَت هُنا..
    دُمتُم { ,,,,, بِ تألُـق ~

    ردحذف
  2. اللّهُم آآمين

    لارَد الله لكِ مطلباً

    تشرفتُ و سَعدتُ كثيراً بتَواجدكُ هُنا أختي الفَاضلة

    دُمتُم بالقرب دَائماً.

    ردحذف
  3. اللهُمَ آمين يا رَبي..

    بَل أنا مَن سَعِدت بوجودي هُنا وَرَبي .. والشَرَف لي.

    أرجوا من الله لَكَ الخَير أبدا ..
    نَفعَ الله بكِ ما دامت الحَياة قائمة~

    أخي قَد تَفَسَحت روحي هُنا من قَبل~
    بالمرة الماضية لَبَيت نِداء أمي وخَرَجت سَريعًا
    عَلى أمل عَودة بإذن الرَحمن..
    وها أنا هُنا أبتسم من جديد .. سعيدة بجمال ما رأيت ..
    تجرأ قَلمي وكَتَبت شيء عَله يُضاهي شَيء مِن كَلماتكم النابضة..
    وهُناك ما عَجز قَلمي .. فَمَررت وتَحَدث عَني صَمتي فَلتَسمعوه رَجاءًا !!
    ---
    دُمت في رعاية بالرَحمن أخي.
    وسلامٌ من ربي عليكم مُكَلل بزهور رِضا ويقين.

    ردحذف
  4. سلمكِ ربي

    نحنُ من بَوح قَلمكِ الذّهبي نَتَعلمُ أختَاهُ
    لـ مُجرد مُروركم الصامت هَا هنا أثرٌ رائع

    وكَلماتُكُم تُضفَي رَوعَة و جَمَالاً أينمَا حَلت ~

    كونوا بالقرب دائماً*

    ردحذف